الحب الحقيقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حب

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مسجات روعة يا ريت تختار اكثر مسج عجبتك ........

كاتب الموضوعرسالة
احلى صدفة
مشرفه
مشرفه
احلى صدفة

انثى عدد الرسائل : 390
المزاج : مسجات روعة يا ريت تختار اكثر مسج عجبتك ........ 811
البلاد : مسجات روعة يا ريت تختار اكثر مسج عجبتك ........ Male_p11

مسجات روعة يا ريت تختار اكثر مسج عجبتك ........ Empty
مُساهمةموضوع: مسجات روعة يا ريت تختار اكثر مسج عجبتك ........   مسجات روعة يا ريت تختار اكثر مسج عجبتك ........ Emptyالأحد أبريل 13, 2008 8:13 am

جبت الكم مسجات اتمنى ان تعجبكم

1- يا ترى تشتاق لي وانتا بعيد تبغا قربي مثل ما اتمنى لقاك يا ترى حبك مثل حبي يزيد ياترى تحتاجني دايم معاك ودي اسال خافقك هذا السؤال واعتبر يا حبي هذا فضول هل صحيح تحبني او هو خيال انشدك بالله جاوبني وقول
2-اه علي ما سال اه علي ابتعد ورحل اه ما ترك لي محل دامه زعل اكيد انهم راح وما ضل بقلبي غير بعض الامل وش بسوي بدنيتي دامه رحل
3-كيف عنك اتوب والقلب حضرتك تملكه بتوب عن كل الذنوب وذنب حبك مستحيل اتركه
4-غريبة ما تشتاق لصوتي تحب تسمع سكوتي يا ترى لو متت بتفرح بموتي
5-الصمت اوجع من مدى زفرة البوح والبعد اقسى من الضمى لحاجة المي تدري وش ينهك القلب والروح انك تعيش لشي عدك ولا شي
6-وبي ما بكت عيني على شي فقدته وراح وربي ما نزل دمعي ولو حتى علشاني وربي ما شعرت بيوم صدري ضاق او صاح كثر ما ضاق هالمرة علي وصاح حرمان وربي ما عرفت ان الدموع اذا بكيت ارماح الى بعد من هو فراقه حيل بكاني
7-وقفت وما فيني حيل بالكلام راح حبيبي وما قال سلام وين انا صرت وين هو باي مكان 100 سؤال يبي يعرف هو باي مكان
8-هذا حظي انتا والدنيا دوم ضدي ماني مخطي كل ما في الموضوع احبك وانتا جارح ودي
9-لمتى يا صاحبي ما تقول آمر تدلل بس قول ليه كل ما رفعت من قدرك بقلبي لقيت قدري عندك مقتول
10-ما اردك لي لو طال الزمن ترجع يجيلك يوم تفقدني وعيونك بالغلا تدمع
11-غيبتي طالت ولا همك وكنت عايش في امل تسال علي من غلاك احسبك عايش في رجاي وانت ما همك ولو طال زعلي انت مالك ذنب هذا غباي ناسي واحسبك تتغلى علي
12-اذا كان همي يرضيكم انا مهموم برضاكم واذا دمعي نزل مرة نزل من طول فرقاكم
13-اخاف قلبك القاسي يعودني على فرقاك وحبك في الحشى راسي انسى عمري وما انساك
14-اهديك قلبي جريح افعل به ما تريد واذا ما بغيته لا ترده ادفنه خله يستريح
15-مخنوقة واحس الخنقة هدتني مكسور قلبي وعيني مدري وش فيها ودموعي الي غصب عن عيني بكتني مليت اغمض جفوني لجل اداريها

مسجات روعة يا ريت تختار اكثر مسج عجبتك ........
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-